الرئيسية     نداء الى العالم     مختارات مترجمة    الارشيف     اتصل بنا
آل بيت رسول الله عليه وعليهم أفضل الصلاة وأزكى التسليم

الحمد لله الذي لا إله إلا هو المتفرٌد في الملك والملكوت الذي لا حركة ولا سكون إلا بعلمه وإذنه والقائل:والله خلقكم وما تعملون. والصلاة والسلام على من أوتي جوامع الكلم, وجعل لسانه ينبوع الحكم سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق , صلاة تفتح بها لنا طريق الخير وعلى آله وصحبه مصابيح الظلم , الذين قاموا بنشر دعوته في الأمم.
 وبعد نحمد الله الذي جعل من أوليائه أوتادا , وعبٌر عنهم القرآن الكريم بلسان الإشارات بالجبال الراسيات وجعل منهم أركانا لحفظ العالم من التفكك والتبعثر وقسم أقاليم الدنيا على بعضهم  وجعل منهم أمناء على أسراره الألوهية, وحقائق الموجودات , ووكل بعضهم على العمل بحقيقة الملكية .
أخرج الطبراني في معجمه الكبير, والرافعي  في مسنده بإسناده إلى ابن العباس رضي الله عنهما, أن رسول الله صلى الله تعالى عليه و سلم قال: من سره أن يحيى حياتي ويموت مماتي ويسكن جنة عدن غرسها ربي , فليوال عليا من بعدي ,  وليوال وليه . وليقتد بأهل بيتي من بعدي, فإنهم عترتي , خلقوا من طيني , ورزقوا فهمي وعلمي , فويل للمكذبين بفضلهم من أمتي , القاطعين فيهم صلتي , لا أنالهم الله شفاعتي  وعلى المؤمن المسلم أن يتأمل في هذا الحديث كثيرا في معانيه ومراميه ونتائجه ومفاهيم عكسه ووعد الرسول صلى الله تعالى عليه و سلم ووعيده المقرون بدعائه الذي لا يرد . 
وروى الإمام أحمد عن زيد بن ثابت رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:  إني تارك فيكم خليفتين , كتاب الله حبل ممدود من السماء إلى الأرض وعترتي أهل بيتي فإنهما لن يفترقا حتى يردا عليٌ الحوض , فانظروا كيف تخلفوني فيهما .
وهذا يدل كل الدلالة على وجود إمام من العترة الطاهرة في كل زمان يكون صنوا للكتاب وتوأمه القائم به , وليس شيء ثالث والسنة داخلة في الكتاب لأنها تبين ما جاء فيه وهذا معنى قول سيدنا أبي بكر الصديق رضي الله عنه: " أرقبوا محمدا في أهل بيته " أي أرقبوا في كل زمان رجلا من العترة الطاهرة يقوم بالكتاب والسنة , ظاهرا بأخلاق الرسول صلى الله تعالى عليه و سلم وعٌٌلمه وعمله , وهو صورة محمدية كاملة في الوجود لا يخلو زمان من هذا النوع .
فيكون هو إمام وقته وقد قال رسول الله صلى الله تعالى عليه و سلم من مات ولم يعرف إمام زمانه مات ميتة جاهلية ، وروى الطبراني في معجمه الأوسط والسيوطي في إحياء الميت والنبهــاني في الأربعيـن أن رسـول الله صلى الله تعالى عليه و سلم قال: من أبغضنا أهل البيت حشره الله يوم القيامة يهوديا
ولذلك قال الفرزدق : 
من معشر حبهم دين وبغضهم كفر 
                     
 فرض من الله في القرآن أنزله  
كفا كموا من عظيم الفضل أنكموا 
                      
 من لم يصلٌ عليكم لا صلاة له

وروى الهيثمي في تفسير قوله تعالى: واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا
إن هذه الآية من الآيات التي نزلت في أل البيت , أي أنهم هم حبل الله الذي أوجب الله الاعتصام به , وأخرج الثعلبي عن ابان بن ثعلب عن الإمام جعفر عليه السلام قال : نحن حبل الله الذي قال:  واعتصموا بحبل الله.

 وقال الشافعي رضي الله عنه :
ولما رأيت الناس قد ذهبت بهم
                         
مذاهبهم في أبحر الغي والجهل
ركبت على اسم الله في سفن النجاة
                       
وهم أهل بيت المصطفى خاتم الرسل
وأمسكت حبل الله وهو ولاؤهم
                          
كما قد أمرنا بالتمسك بالحبل

  وروى الحاكم بالسند الصحيح إلى ابن العباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم  قال: " النجوم أمان لأهل الأرض من الغرق وأهل بيتي أمان لأمتي من الاختلاف, فإذا خالفتهما قبيلة من العرب اختلفوا فصاروا حزب إبليس " . أعاذنا الله وإياكم , ونسأل الله أن يثبت أجرنا وأن يجعلنا في حزبهم تحت لواء جدهم يوم تبدل الأرض غير الأرض والسموات وأن يجعله هدى ونورا للمسلمين .
 ومن هذه الأحاديث نتعرف على أن الله قد أوجب علينا حبهم وولائهم ومودتهم والسمع والطاعة لهم لنكون بشفاعتهم يوم القيامة بيض الوجوه , وأما إذا كنت من الذين يقولون يكفينا أننا مؤمنون ونصلي ونصوم ونحج فقد علمت كل ذلك بدون ولائهم لا يزيد إلا بعدا عن الله عز وجل ولا يزيد الله عليه إلا مقتا وغضبا والعياذ بالله السميع العليم .
 إعلم أيها المسلم أنه قد ورد في كتاب الله وسنة رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم , أخبارا متكررة بأن هذه الأمة ستتعرض لفتن ومحن أغلبها في آخر الزمان , وأن أقواما سيظهرون فينسبون لأنفسهم كل كريمة ويتهمون أهل الله بالعظائم يدّعون الإسلام ويصلون ويصومون ولكنهم على غير دين الإسلام وأن خطرهم عليه عظيم, فإن الحكم على المسلم بإرتكابه العظائم أمر خطير وفي الحديث عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله تعالى عليه و سلم إذا قال الرجل لأخيه يا كافر فقد باء بها أحدهما "  فرحم الله إمرءا عرف قدره وجلس دونه . 

المصدر : موقع الزاوية التجانية في الجزائر .
http://atijania.online.fr/modules.php?name=News&file=article&sid=46
الرجوع الى بداية الصفحة     نسخة للطباعة
الاسم: سمر ماجد الكسنزان      البلد: العراق       التاريخ: 16-03-2006
ان أل بيت النبي الاطهار صلى الله عليهم وسلم هم الصفوة الطيبة التي اختارها الله عز وجل على علم على العالمين ، وجعلهم قدوة للمتقين واسوة لعباده الصالحين . فمحبتهم عبادة وهي عبادة كبيرة ترد على صاحبها بالثناء الجميل والدرجات العالية عند الله سبحانه وتعالى فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( النظر الى وجه علي عبادة ) وهذه حقيقة صرح بها الرسول صلى الله تعالى عليه وسلم وهي لا تختص بسيدنا علي كرم الله وجهه وانما هي جارية في شان بقية العترة الطاهرين من ال بيت النبي لانهم من نور واحد . فهم صلوات الله عليهم بلغوا القمة وضربوا اروع الامثال في الفضائل والمحاسن والمواهب والاخلاق والقيم والمبادىء. فبعلومهم النجاة وبها الحياة ، فلم يدعوا لله طريقا الى طاعته ولا سبباالى مرضاته و لا سبيلا الى جنته إلا وقد امروا به ودلوا عليه وذكروه وعرضوه ظاهرا وباطنا ولا تركوا ما يقود الى معصية الله ويدني من سخطه ويقرب من عذابه إلا وقد حذروا منه ونهوا عنه اشاروا إليه وخوفوا إليه لئلا يكون للناس على الله حجة ، فالسعيد من وفقه الله لاتباعهم والاخذ عنهم والقبول منهم والشقي من خالفهم وترك امرهم اذ هم العروة الوثقى وحبل الله الذي امرنا الرسول صلى الله عليه وسلم الاعتصام به والتمسك به وسفينة النجاة وولاة الامر الذين فرض الله طاعتهم قال تعالى:(واطيعوا الله والرسول واولي الامر منكم ).
اللهم اجعلنا ممن تغمر قلوبنا محبتهم ، وممن نسعى لك بالتوسل اليهم ، وممن تغفر لنا ذنوبنا بحرمتهم امين يارب العالمين.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( انا واهل بيتي شجرة في الجنة ، واغصانهافي الدنيا ، فمن تمسك بنا اتخذ الى ربه سبيلا ) صدق رسول الله صلى الله تعالى عليه وسلم ...محبة كسنزانية

الاسم: السيد محمود      البلد: مصر - القاهرة       التاريخ: 01-04-2006
التحيات لله والصلوات والطيبات السلام عليك أيها النبي ورحمة الله وبركاته ، سيدنا وحبيبنا رسول الله صل الله عليه وآله وسلم ترك لأمته أمان ولكن الامة وعوامها ترك الامان بين الغلو والتفريط في ال البيت الكرام وفي سر المكنون في الاخيار وحسبي الله ونعم الوكيل

الاسم: العاذرية      البلد: المملكة العربية السعودية       التاريخ: 25-04-2006
اللهم بارك وسلم عليهم تسليماً كثيراً وندعوا الجميع بالتمسك بما جاء به النبي وخاصة في هذا الزمن الذي كثر فية التطرف والغلووالبدع والتعدي على أفضل وأحسن وأكرم نبي وخاتم المرسلين

الاسم: سمر ماجد      البلد: العراق       التاريخ: 23-08-2006
اللهم صل على سيدنا محمد سيد السادات . ومنبع الكمالات . باب الهدايات . وكنز العنايات . وبحر الإفادات ومظهر السعادات . وسلم الرقايات وعين الخيرات وعلى آله وأصحابه والتابعين لهم في كل الحالات واجعلنا يا رب من المقبولين عنده والمقربين لديه والعارفين به إنك سميع قريب مجيب الدعوات .
قال سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم (لا يؤمن عبد حتى أكون أحب إليه من نفسه وتكون عترتي أحب إليه من عترته ، وأهلي أحب إليه من أهله ، وذاتي أحب إليه من نفسه )
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (النجوم أمان لأهل السماء ، فإذا ذهبا النجوم ذهبا أهل السماء ، وأهل بيتي أمان لأهل الأرض فإذا ذهب أهل بيتي ذهب أهل الأرض ) قال الرسول صلى الله عليه وسلم(كل نسب وسبب منقطع يوم القيامة ، إلا سببي ونسبي ). واللهم صلى على سيدنا محمد الوصف والوحي والرسالة والحكمة وعلى اله وصحبه وسلم تسليما

الاسم: ابو جنيد      البلد: العراق       التاريخ: 30-04-2007
بسم الله الرحمن الرحيم(اللهم صل على سيدنا محمد الوصف والوحي والرساله والحكمه وعلى اله وصحبه وسلم تسليما)ال البيت( اهل العباء والكساء) اهل النور والهدى . اهل الحق والصدق والاخلاص. ينبوع الرحمه .مصدرالوفاء والتقى والنقاء.خيار الامه .اشرف الناس. اكرم الخلق.فهم حب الرسول ( سيدنا على عليه السلام فارس المشارق والمغارب. واسد الله الغالب وهو النجم الثاقب.وامام الائمه الكرام)(السيده فاطمه الزهراء البتول عليها السلام .ام الحسن والحسين. سيده نساء العالمين.صاحبه الاخلاق العظيمه.والصفات الطيبه والكريمه)اهدت هي والامام على عليهما السلام. طعامهم وفطورهم في شهر رمضان لثلاثه ايام متواليه. حتى نزل القران بقوله( وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسْكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيراً )( الامام الحسن المجتبى عليه السلام. اشبه الناس بجده رسول الله . وريحانه رسول الله . صاحب الخلق النبيل . والكرم الجزيل.وقال بحقه رسول الله . ان هذا ابني سيد . وسيصلح الله به . بين فئتين مسلمتين عظيمتين)( الامام الحسين عليه السلام. الشهيد بارض كربلاء. الطاهر المطهر. الشجاع الهمام. صاحب الوجه الانور. ريحانه رسول الله ) وقد قال رسول الله بحقهم( الحسن والحسين سيدا شباب اهل الجنه). وافضالهم لاتعد ولاتحصى ومهما قلنا بحقهم فهو قليل. فهم نجوم الهدايه الى سبل الخير والطريق الى الله. وما خاب من تمسك بهم وباحفادهم . الوارثين لهم والسائرين على نهجهم وطريقهم( اللهم بحق فاطمه وابيها وبعلها وبنيها.وفقنا لخدمه ال البيت والثبات على نهجهم وطريق الكسنزان . رافع رايه اهل البيت. ووارث اسرارهم. والمؤيدين بالكرامات من ربهم... اللهم ... امين . بجاه سيد المرسلين

الاسم: السيد محمد عبد الوهاب المحاقري      البلد: اليمن       التاريخ: 20-05-2007
بسم الله الرحمن الرحيم(اللهم صل على سيدنا محمد الوصف والوحي والرساله والحكمه وعلى اله وصحبه وسلم تسليما)ال البيت( اهل العباء والكساء) اهل النور والهدى . اهل الحق والصدق والاخلاص. ينبوع الرحمه .مصدرالوفاء والتقى والنقاء.خيار الامه .اشرف الناس. اكرم الخلق.فهم حب الرسول ( سيدنا على عليه السلام فارس المشارق والمغارب. واسد الله الغالب وهو النجم الثاقب.وامام الائمه الكرام)(السيده فاطمه الزهراء البتول عليها السلام .ام الحسن والحسين. سيده نساء العالمين.صاحبه الاخلاق العظيمه.والصفات الطيبه والكريمه)اهدت هي والامام على عليهما السلام. طعامهم وفطورهم في شهر رمضان لثلاثه ايام متواليه. حتى نزل القران بقوله( وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسْكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيراً )( الامام الحسن المجتبى عليه السلام. اشبه الناس بجده رسول الله . وريحانه رسول الله . صاحب الخلق النبيل . والكرم الجزيل.وقال بحقه رسول الله . ان هذا ابني سيد . وسيصلح الله به . بين فئتين مسلمتين عظيمتين)( الامام الحسين عليه السلام. الشهيد بارض كربلاء. الطاهر المطهر. الشجاع الهمام. صاحب الوجه الانور. ريحانه رسول الله ) وقد قال رسول الله بحقهم( الحسن والحسين سيدا شباب اهل الجنه). وافضالهم لاتعد ولاتحصى ومهما قلنا بحقهم فهو قليل. فهم نجوم الهدايه الى سبل الخير والطريق الى الله. وما خاب من تمسك بهم وباحفادهم . الوارثين لهم والسائرين على نهجهم وطريقهم( اللهم بحق فاطمه وابيها وبعلها وبنيها.وفقنا لخدمه ال البيت والثبات على نهجهم وطريق الكسنزان . رافع رايه اهل البيت. ووارث اسرارهم. والمؤيدين بالكرامات من ربهم... اللهم ... امين . بجاه سيد المرسلين

الاسم: أسامه طموم      البلد: مصر       التاريخ: 29-09-2007
اللهم صل وبارك على سيدنا محمد وعلى أل سيدنا محمد

أننى سعيد عندما أجد موقع يتحدث عن أل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم بارك الله لكم ووفقكم لما فيه الخير

الاسم: مقداد      البلد: الجزائر       التاريخ: 06-12-2007
الحمد لله الذي أنشأنا على حب النبي وعلى حب آل بيته الأطهار
اللهم انفعنا ببركتهم
اللهم صلي وسلم على عين الرحمة الياقوتة سيدنا ومولانا محمد عليه صلوات ربه وسلامه عليه

الاسم: عامر سعد الدين الجباوي      البلد: فلسطين       التاريخ: 21-12-2007
بسم الله الرحمن الرحيم.
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله كما لانهايه لكمالك وعدد كماله.
اللهم اجعلنا محبين لسيدنا محمد وال بيته واصحابه الطاهرين.يا الله اجعلنا ممن يتمسكون بال بيته ويقتبسون منهم الانوار يارب لا تحرمنا من حبهم وحب سيدنا محمد الكسنزان قدس الله سره وابنه البار الدكتور نهرو

الاسم: مازن      البلد: فلسطين       التاريخ: 11-01-2008
العترة هم على كرم الله وجه و فاطمة الزهراء و الحسن و الحسين رضي الله عتهم جميعا

الاسم: نيفين عبد الفتاح      البلد: مصر       التاريخ: 01-03-2008
الحمد لله والصلاه والسلام على سيد القوم واشرفهم محمد صلى الله عليه وسلم اللهم اجعلناممن يتبعون سنته ويسيرون ع نهجه ونهج ال بيته واجمعنا معه عند الحوض وارزقنا شرف الجلوس معه فى الجنه

الاسم: محمد عبد الوهاب احمد      البلد: مصر -اسوان       التاريخ: 26-04-2008
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذى هدانا للرحمه المهداه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ونفعنا الله بسادات كل عصر واوان أل بيت رسول الله (الذين تجرى الصلاه عليهم اينما ذكروا )نسأل الله ان يمدنا بمددهم ومدد جدهم فهم الملاذ وهم حمى من لا حمى له قال صلى الله عليه وسلم (تركت فيكم ما ان تمسكتم به لن تضلوا بعدى ابدا كتاب الله وعترتى)صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

الاسم: جامع الشريف الادريسي الحسني العلوي      البلد: المغرب       التاريخ: 26-06-2008
اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد صلوات ربي وسلامه عليهم اجمعين وعلى اله الاطهار الابرار وعلى اصحابه المحبيين لآل بيت الرسول صلى الله تعالى عليه وسلم من ابي بكر وعمر وعثمان وعمار بن ياسر والكثير من الصحابة البررة رضي الله عنهم اجمعين .

الاسم: توفيــق الســعد      البلد: العــــــراق \\\\ مصـــر       التاريخ: 27-08-2009
بــســم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيدنا محمد الوصف والوحي والرساله والحكمه وعلى اله وصحبه وسلم تسليما.

(قل لا أسألكم عليه أجرا الا المودة في القربى ).

لا ادري حقيقتا لماذا يعادي او حتى يرفض عقائديا محبة ال بيت النبوه ونحن المامورون بمحبتهم بنص قرأني صريح .. فتارة يتهم بالمبتدع او الوثني تارة اخرى .. ألا يكفيكم ضحكا على ذقون الفقراء قليلي الفهوم المتعجرفون الاعراب ذوو القلوب الصدئه .. ما لكم كيف تحكمون .. أتؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون بالبعض الأخر .. فمن كفر بحف من القرأن فقد كفر به جميعا فهو النص الخالد المقدس وهو كلام الله والكلام صفة المتكلم أفتكفرون بصفه الله الكامله .. ولا نيد هنا ان نعود لا لاحايث الرسول الكريم ولا حتى الى الاحاديث القدسيه .. حتى لا ترجموننا بعلومكم الحديثه وعللها ومعلولاتها التي اختلقتموها ولاسباب معروفه..
فالدين اما : جوهر ولا خلاف فيه لكل ما انزل وعلى كل الانبياء والمرسلين
والغرض منه الاصلاح وتعمير الارض وبناء الانسان وصولا للكمالات .
واما ماشوه من تجارب وعلى حد علمي بالاسلام السياسي بنوعيه ., اما حكم رجال الدين والثاني حكم الشرع .. والنوعين تناسوا أو نسوا الركن الاهم بالعمليه برمتها وهو النموذج المحمدي المتمثل بالانسان المعلم المرشد المصلح المأمور والمأذون مع باقي صفات الكمالات الاخرى ( وداعيا الى الله بأذنه وسراجا منيرا )لذالك فشلت اغلب التجارب التي طرحت نفسها نموجا اسلاميا .. حيث تعاملها مع النص الديني ضاهريا بلا ادنى تقديس لمسلمات اللغه النصيه حيت الحرف فيها يرمز لحقيقة كونيه كبرى وهكذا برصفها تكون الكلمه ( كلمة الله القاها الى مريم ) مثلا .. وكذلك تكون الجمله هيكلا معماريا لجمله من اسرار الخلق والخلائق ,,
فيقول سيدنا علي عليه السلام (وهو وارث علم النبي من بعده صلوات الله وسلامه عليه : خير الكلام كلام الله القرأن ,وخير ما في القرأن الفاتحه , وخير ما في الفاتحه مفتاحها البسمله , وخير ما في البسمله حرف الباء , وخير ما في حرف الباء النقطه , انا النقطه.
وعليه يمكن تفسير كثير من كلام وحكم الامام علي عليه السلام من هذا المنطلق . وهو القائل : لولا المربي لما عرفت ربي .ويقصد بذلك سيدنا الرسول الكريم صلى الله تعالى عليه وسلم وهو ربيبه وخريج مدرسته.
وعلى العموم ومهما كانت اعذار المرتدين عن محبة ال بيت النبوه _ وهم الاخسرون _قطعا. معتذرين بالتوحيد او سواه . فليعلموا ان محبتهم هي ذاتها لثبات نور التوحيد ما زالت أمرا قرأنيا واتباع لسنة نبينا الكريم الذي أمر بها قولا وفعلا وحال .
وصلى الله تعالى على سيدنا محمد الوصف والوحي والرساله والحكمه وعلى اله وصحبه وسلم تسليما .
وأتنا اللهم في الدنيا حسنة ببركه نضرهم وحنوهم ورضاهم ووفقنا اللهم لمعرفتك بهمتهم وسدد خطانابالصدق والاخلاص على نهج نبيك الكريم وال بيته الاطهار وورثة علمك ونورك , وفي الاخرة حسنة نضرك الكريم والحشر واياهم تحت لواء سيد المرسلين , امين يا كريــــــــــــــم

توفــق الســعد

اعلامي عراقي
مقيم في مصــر

الاسم: حسن      البلد: لندن       التاريخ: 29-08-2009
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على سيدنا محمد الوصف والوحي والرساله والحكمه وعلى اله وصحبه وسلم تسليما
اللهم يا الله انا نشهدك على حبك وحب رسولك وال بيته الاطهار وحب شيخنا محمد الكسنزان و حب من تبعهم ومن اهتدى بنورهم و من والاهم الى يوم القيامه يا رب العالمين
والسلام

الاسم: صاحب      البلد: العراق       التاريخ: 19-12-2009
صلى الله على محمد واله المعصومين الميامين

الاسم: محمد عبد القادر فراجى      البلد: عين صالح       التاريخ: 03-05-2010
بسم الله الرحمن الرحيم
إعلم أيها المسلم أنه قد ورد في كتاب الله وسنة رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم , أخبارا متكررة بأن هذه الأمة ستتعرض لفتن ومحن أغلبها في آخر الزمان , وأن أقواما سيظهرون فينسبون لأنفسهم كل كريمة ويتهمون أهل الله بالعظائم يدّعون الإسلام ويصلون ويصومون ولكنهم على غير دين الإسلام وأن خطرهم عليه عظيم, فإن الحكم على المسلم بإرتكابه العظائم أمر خطير وفي الحديث عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله إذا قال الرجل لأخيه يا كافر فقد باء بها أحدهما " فرحم الله إمرءا عرف قدره وجلس دونه .

الاسم: زين العابدين ابو السجاد      البلد: اليمن       التاريخ: 23-08-2010
انا اشجع السيد المحترم محمد
عبد الوهاب المحاقري على التعليق المذهل لال بيت الرسول صلى الله عليه وسلم وارجو من الله ان يصبح العالم
محب الرسول وال بيته
اذا اصبح العالم التجؤا الى الله بصدق واتبعو الرسول واله
ليبطل الباطل ويظهر الحق
ان شاء الله

الاسم: حسن      البلد: الاردن       التاريخ: 21-09-2010

(((إعلم أيها المسلم أنه قد ورد في كتاب الله وسنة رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم , أخبارا متكررة بأن هذه الأمة ستتعرض لفتن ومحن أغلبها في آخر الزمان , وأن أقواما سيظهرون فينسبون لأنفسهم كل كريمة ويتهمون أهل الله بالعظائم يدّعون الإسلام ويصلون ويصومون ولكنهم على غير دين الإسلام وأن خطرهم عليه عظيم)))
والله يا ال بيت رسول الله لو انكم تقولون ان الشمس اشرقت من الغرب وغابت من الشمال لاقسم لكم بأنه لصحيح ولا تشوبه شائبه ..اني مسلم امري لكم ..انني معكم بقراراتكم واقوالكم وافعالكم ولا لنا سبيل الى الله سواكم
مدد..غووث
والسلام
خادمكم حسن من لندن سابقا .الاردن حاليا

الاسم: مهدى كورانى      البلد: لبنان       التاريخ: 23-02-2012
اللهم صلّ على سيدنا محمد وعلى آ ل سيدنا محمد ، كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد .

الاسم: عمر الشريف      البلد: مصر       التاريخ: 28-02-2013
حب الالبيت مثل سفينة سيدنا نوح علية السلام من حبهم نجاه الله ومن ابغضهم غرق

الاسم: حسين بن فيراوونى بن كونج محمد      البلد: الهند - مليبار كيرلا       التاريخ: 05-09-2013
لإكرام أهل العباءة ماذا نفعل ؟ كيف يحصل لي علامة حبهم ؟
الجواب:أخي العزيز من سلك الطريق واستمر بالأوراد المقررة في منهج الطريقة أحب الرسول الأعظم صلى الله تعالى عليه وسلم ومن أحبه أحب آل بيته إذ لا يمكن محبة الآل بدون محبة الرسول صلى الله عليه وسلم.

الاسم: ام يحيى      البلد: الكويت       التاريخ: 12-11-2013
بارك الله في كل من ذكره محمد وال بيته الكرام .. والله كم اسعدني ما كتبتم.🌹🌹

الاسم: حسين بن فيراوونى      البلد: الهند       التاريخ: 22-05-2014
يا سيدي في قلوبنا حب كثير بأهل العباء وآل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم لكن ماذا افعل لذلك عملا و اعتقادا وإننا نسلك الطريقة القادرية في الهند

الاسم: Ali asharif      البلد: Libya       التاريخ: 25-09-2014
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الهدى و نشكر جميع من احترم ال البيت ونحن بدورنا نجلكم ونحترمكم ونتمننى الخير للبشر جميعا


أضف تعليقا
الاسم
البلد
البريد الالكتروني
التعليق
اكتب الارقام الظاهرة في الصورة