الرئيسية     نداء الى العالم     مختارات مترجمة    الارشيف     اتصل بنا
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على سّيدنا محمدٍ ﭐلوصفِ وﭐلوحيِ وﭐلرّسالةِ وﭐلحكمةِ
وعلى آله وصحبهِ وسلِّم تسليماً
بيان صادر عن رئاسة الطريقة العلية القادرية الكسنـزانية


قال الله تعالى خطاباً لحبيبه ونبيه الكريم سيدنا محمد صلى الله تعالى عليه وسلم : وَلَقَدِ اسْتُهْزِئَ بِرُسُلٍ مِنْ قَبْلِكَ فَحَاقَ بِالَّذِينَ سَخِرُوا مِنْهُمْ مَا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ الأنعام : 10 ، وقال عز من قائل : وَلَقَدِ اسْتُهْزِئَ بِرُسُلٍ مِنْ قَبْلِكَ فَأَمْلَيْتُ لِلَّذِينَ كَفَرُوا ثُمَّ أَخَذْتُهُمْ فَكَيْفَ كَانَ عِقَابِ الرعد : 32 .
لقد درجت بعض الرؤوس الحاقدة هنا وهناك في دول شتى أن تطل برأسها الخبيث مستهدفة سيد ولد آدم وسيد الخلائق أجمعين بترهات وسخافات ما أنزل الله بها من سلطان ظانة أنها تستطيع أن تنال من شخصية المصطفى الأعظم صلى الله تعالى عليه وسلم وسيرته العطرة التي ميزها الله تعالى وحفظها بلطف عنايته من لدنه دون غيره من الأنبياء والمرسلين والناس أجمعين ، فقد جعله نوراً محضاً ، قال تعالى : قَدْ جَاءَكُمْ مِنَ اللَّهِ نُورٌ وَكِتَابٌ مُبِينٌ المائدة : 15 ، وأثنى على خلقه بالعظمة المطلقة ، قال تعالى : وإنك لعلى خلق عظيم ، وميزه بالعبدية المطلقة ، قال تعالى : سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلًا الإسراء : 1 ، أي كثير من الآيات الدالة على عظم صفاته وأخلاقه وسلوكه ، وقد أشاد بها أكابر عظماء العالم من مفكرين وفلاسفة وكتّاب في أوربا وغيرها ، واعتبروا أن من أعظم عظماء الشخصيات في العالم هو نبينا محمد صلى الله تعالى عليه وسلم ، وأنه الوحيد الذي يستطيع حل مشاكل العالم ، ولقد أغاضت كثير من مثيري الفتن في المجتمعات الإنسانية هذه المثالية العظيمة المتمثلة فيه صلى الله تعالى عليه وسلم وحاولوا النيل منها لا لشيء إلا لإثارة عواطف المسلمين والمؤمنين.
إن طريقتنا العلية القادرية الكسنـزانية في الوقت الذي تستنكر فيه هذا التطاول القبيح والوقح تدعو جميع المرجعيات الاسلامية إلى أن يعملوا على استصدار قانون عالمي يحرم فيه الإساءة إلى مقدسات الأمم وعلى رأسها الأنبياء والرسل دون تفريق بينهم لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ البقرة 285 من أجل تفويت الفرصة على أهل الفتن الذين لم يراعوا إلاً ولا ذمة في مقدس بحجة ما يسمى بحرية الرأي ، وإننا في ذات الوقت نؤكد على أن أعظم ردٍ على مثل هذه التصرفات الوقحة والفاضحة أن نعود إلى ديننا القويم وتلمس طريق نبينا الكريم والسير على هديه واقتفاء أثره مبتعدين عن الإفراط والتفريط والغلو في ردود الأفعال إِنَّ الَّذِينَ يُحَادُّونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ كُبِتُوا كَمَا كُبِتَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَقَدْ أَنْزَلْنَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَلِلْكَافِرِينَ عَذَابٌ مُهِينٌ ، يَوْمَ يَبْعَثُهُمُ اللَّهُ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُهُمْ بِمَا عَمِلُوا أَحْصَاهُ اللَّهُ وَنَسُوهُ وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ المجادلة 5-6 . والله نسأل أن يعين هذه الأمة على محنتها ، وأن يزيد في عزمها وغيرتها للذود عن قدسية رسولها الأعظم ونبيها الأكرم سيدنا محمد صلى الله تعالى عليه وسلم ، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .
وصلى الله على سيدنا محمد الوصف والوحي والرسالة والحكمة وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً
.


الرجوع الى بداية الصفحة     نسخة للطباعة
الاسم: منير نعمان عايد      البلد: عراقي - مقيم في الامارات       التاريخ: 17-09-2012

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله سيدنا محمد وعلى اله وصحبه الاخيار .

صلاة ربي وتسليمه على اشرف خلق الله صلاة بعدد مافي علم الله صلاة دائمة بدوام ملك الله وعلى اله وصحبه الاخيار ، ان رسول اعلى واسمى من ان ينال منه الحاقدين الضالين فهو الصادق الامين ذو الخلق العضيم وهو نور الله وهو بشر وليس كالبشر بل هو ياقوتةٍ والناس كالحجر فهو نور الله ورحمة الله للناس كافة .
ان هذه الافعال الرخيصة من الحاقدين على نبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام لن تزيدينا الا حباً بنبينا وتزيدنا أصراراً على التمسل بشريعته وطريقته صلى الله عليه وسلم .
فوالله مهما قلنا وعملنافي حب نبينا لاتثلج صدورنا فهو عضيم القدر عضيم الجاه فداك نفسي واهلي يارسول الله .
وصلي اللهم على سيدنا محمد الوصف والوحي والرسالة والحكمة وعلى اله وصحبه وسلم تسليما .

الاسم: محمد      البلد: العراق       التاريخ: 18-09-2012
اللهم صل على سيدنا محمد الوصف والوحي والرسالة والحكمة وعلى اله وصحبه وسلم تسليما اللهم احفظ لنا شيخنا وزده نور على نور ومدد على مدد وسخر له ماسخرت لسليمان وداود وذو القرنين انك سميع مجيب فداك امي وابي ونفسي وولدي ياسيدي يارسول الله صلى الله تعالى على ذاتك وصفاتك واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين وصلى الله تعالى على سيدنا محمد الوصف والوحي والرسالة والحكمة وعلى اله وصحبه وسلم تسليما

الاسم: حسىن      البلد: تركى,سواس       التاريخ: 18-09-2012
اللهم صلِّ على سّيدنا محمدٍ ﭐلوصفِ وﭐلوحيِ وﭐلرّسالةِ وﭐلحكمةِ
وعلى آله وصحبهِ وسلِّم تسليماً

الاسم: رعد      البلد: العراق       التاريخ: 19-09-2012
حسبنا الله ونعم الوكيل
يخرج علينا في كل يوم قوم من الفاشلين الذين يريدون ان يعرفوا او يصيبهم الثراء لامراض نفسية واحقاد دفينة بعد فشلهم ان يكونوا من ذوي المقام والرفعة الغاية تملق بعض الاوساط المريضة او لجعل نفسهم بين اصحاب المجتمع ولكن هيهات هيهات فما كل من اشتهر محمود العمل مثل كثير من الحكام الذين اشتهروا بالحروب والمجازر واراقة دم الابرياء وما كل من ترك النفاق مذموم العمل مثل كثير من الناس والعلماء الذين اغنوا تراث البشرية بالانجازات فهؤلاء المنافقين لم يجدوا لهم طريق سوى ممارسة بعض الالعاب والتجاوز على بعض الشخصيات العظيمة فما كان لليد ان تحجب نور الشمس وما كان للكريم ان يعلوعليه بالمقام لئيم
وأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون
اللهم انصر نبيك اللهم انصر نبيك اللهم انصر نبيك
ياقادر يا مقتدر يا جبار السماوات والارض
اللهم صلي على سيدنا محمد رحمة السماوات والارض والدنيا والاخرةوعلى اله وصحبه وسلم تسليما
اللهم احفظ مشايخنا وانصرهم على القوم الكافرين والمنافقين ومن تبعهم الى يوم الدين
آمين

الاسم: ياسين ويس      البلد: العراق السليمانيه       التاريخ: 20-09-2012
اللهم صل على سيدنا محمد الوصف والوحي والرسالة والحكمة وعلى اله وصحبه وسلم تسليما
اللهم احفظ شيخنا واولاد شيخنا وكافة

عياله وانصر وكيله حضرة الشيخ الدكتورنهرو اللهم انصر طريقتناواحفظ جميع الخلفاء والمريدين من شرور اعدائك اللهم العن كل من يسيء لحضرة المصطفى صلى الله عليه وسلم

الاسم: شفيع      البلد: ارض الرافدين       التاريخ: 21-09-2012
اللهم صل على سيدنا محمد الوصف والوحي والرسالة والحكمة وعلى اله وصحبه وسلم فضيلة الصلاة على النبي :
عن عبد الرحمن بن عوف رضي الله عنه قال :خرج رسول الله فتوجه نحو صدقته، فدخل فاستقبل القبلة،سجدا سجداً، فأطال السجود، حتى ظننت أن الله قبض نفسه فيها، فدنوت منه، فرفع رأسه قال من هذا ؟ قلت عبد الرحمن، قال ما شأنك ؟ قلت : يا رسول الله سجدت سجدة حتى ظننت أن يكون الله قد قبض نفسك فيها، فقال :
إن جبريل أتاني فبشرني فقال : إن الله عز وجل يقول : من صلى عليك صليت عليه، ومن سلم عليك سلمت عليه، فسجدت لله شكراً :
قال الحاكم : هذا حديث صحيح ولا أعلم في سجدة الشكر أصح من هذا الحديث وأخرجه أحمد والبيهقي كذلك . وعن أبي بردة بن دينار رضي الله عنه قال : قال رسول الله ما صلى عليَّ عبد من أمتي صلاة صادقاً من قلبه إلا صلى الله عليه بها عشر صلوات، ورفعه بها عشر درجات، وكتب له بها عشر حسنات، محا عنه بها عشر سيئات :
رواه ابن أبي عاصم في الصلاة، والنسائي في اليوم والليلة والسنن والبيهقي في الدعوات والطبراني ورجاله ثقات، ورواه إسحاق بن راهويه والبزار بسند رجاله ثقات أيضا .
وعن أبي بن كعب رضي الله عنه قال : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا ذهب ربع الليل وفي رواية ثلث الليل قام فقــال : :
يا أيها الناس اذكروا الله جاءت الراجفة تتبعها الرادفة، جاء الموت بما فيه، قال أبي بن كعب فقلت يا رسول الله : إني أكثر الصلاة عليك، فكم أجعل لك من صلاتي، قال : ما شئت قلت الربع . قال : ما شئت وإن زدت فهو خير لك قلت : فالنصف . قال : ما شئت، وإن زدت فهو خير لك، قال : قلت فالثلث . قال : ما شئت، وإن زدت فهو خير لك . قلت أجعل لك صلاتي كلها.قال: إذا يكفي همك، ويغفر ذنبك :,وشكرا


أضف تعليقا
الاسم
البلد
البريد الالكتروني
التعليق
اكتب الارقام الظاهرة في الصورة